لنيابة العامة تكشف عن التسجيلات الهاتفية في قضية الزفزافي ومن معه

المحرر ـ متابعة

أفادت مصادر اعلامية، ، أن القاضي قرر مواصلة اطوار الجلسة , قبل قليل على الساعة الثالثة والنصف حيث تم تدخل ممثل النيابة العامة لعرض مضامين المكالمات الهاتفية والتسجيلات، بعدما شهدت الجلسة عودة المعتقل حميد المهداوي بقرار من القاضي بعد تدخل المحامي حاجي وموافقة ممثل النيابة على رجوعه.
المصادر اضافت ان الجلسة ، شهدت عرض المعتقل أحمد هزار على طبيب المحكمة المداوم والذي منحه الدواء لعلاجه من مرض بالبواسير ، قبل أن يطلب المهداوي اخذ الكلمة خلال عودته امام القاضي الذي طلب منه الانضباط، وقال انه سيقول أشياء خطيرة عند الحديث. وتحدث ممثل النيابة أيضا عن خضوع المعتقلين لكشوفات طبية خلال ايداعهم بالمؤسسة السجنية مبرزا ان التقرير من مدير المؤسسة يؤكد ان وضعية المعتقلين الصحية جيدة وبالتالي لا وجود لآثار التعذيب. واشار ممثل النيابة العامة الى مسألة المكالمات حيث أوضح ان هناك قرارات صادرة من الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بالرباط منذ شهر دجنبر 2016 ، تمنح الاذن بالتنصت للمكالمات خلال الاحتجاج في مدينة الحسيمة لمدة سبعة اشهر حتى شهر ماي 2017.
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد