إملشيل..رفض إستقبال حامل يتسبب في وفاة توأمين

المحرر ـ متابعة

أفادت مصادر جمعوية بدائرة املشيل، أن مواطنا يقطن دوار موتزلي بجماعة املشيل يشتكي من سوء التعامل الذي تلقاه من طرف الأطر العاملة بالمستشفى الميداني باملشيل.

وأضاف المصدر :” أخبرني السيد انه توجه إلى المستشفى بعدما باغث المخاض زوجته التي تبلغ من العمر 37 سنة وهي في حملها السادس إلا ان الحراس الأمنين وقفوا في وجهه ورفضوا تقديم يد المساعدة لزوجته اضطر معها الذهاب إلى مركز الدرك الملكي من اجل اخبارهم بحالة زوجته حيث تدخل رئيس المركز وتم إرسال سيارة الاسعاف بدون أطباء وبعدما وجد السائق الزوجة وهي في وضعية متقدمة في وضع الجنين عاد إلى المستشفى لنقل الفريق الطبي الذي انتقل إلى عين المكان لإنقاذ الأم في حين أن التوأمين فارقا الحياة بينما توجد السيدة حاليا بالمستشفى الميداني باملشيل في حالة خطيرة.

واستنكر  المتحدث ما اعتبره تصرفا غير مسؤول من طرف الأطقم الطبية باملشيل والتي تتنافى مع تعليمات الملكية التي أوصى بها جلالته والرامية إلى الاعتناء بساكنة المناطق الجبلية،  كما طالب بفتح تحقيق ومحاسبة الأطر الطبية وجميع المتورطين في وفاة التوأمين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد