ها شحال من مليون يورو تيربح ميسي من برشلونة كل سنة

المحرر- متابعة

كشف كونسورتيوم من الصحافيين الاستقصائيين، الجمعة، ان النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، يحصل على عائدات سنوية تفوق 100 مليون يورو من ناديه برشلونة الإسباني متصدر ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بموجب عقده الجديد معه.

وقال الكونسورتيوم الاوروبي، انه إطلع على نسخة غير نهائية من العقود التي كانت موضع تفاوض بين “مجموعة” المقربين من ميسي والنادي الكاتالوني، أعدت بتاريخ 30 يونيو 2017.

ولم يوقع ميسي الحاصل على الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم خمس مرات، على تمديد عقده الا في 25 نوفمبر، وبعد تجاذب طويل يحمل على الاعتقاد بأن العقد النهائي “افضل بكثير من الذي كتب في 30 يونيو”، بحسب موقع “ميديابار” الفرنسي، أحد أعضاء الكونسورتيوم الأوروبي.

وبحسب ما نشره الموقع الفرنسي، تبلغ القيمة الاجمالية لعائدات ميسي من عقده الجديد مع برشلونة، والممتد حتى عام 2021، أكثر من 400 مليون يورو (قبل احتساب الحسومات الضريبية).

وبحسب بنود الاتفاق الأولي، يفترض ان يحصل ميسي على 70 مليون يورو سنويا (85% منها على شكل أجور و15% من حقوق الصورة) في المواسم الأربعة المقبلة، تضاف اليها مكافأة توقيع بقيمة 63,5 مليون يورو و”علاوة ولاء” بـ 70 مليون يورو، في حال لم يترك النادي الكاتالوني قبل انتهاء مدة العقد الجديد.

وكشف الكونسورتيوم أيضا ان اللاعب الارجنتيني كان مطلوبا من ريال مدريد، الغريم الازلي لبرشلونة. وأشار “ميديابار” الى رسالة الكترونية بعث بها محامي “مجموعة” ميسي الى والد الاخير خورخي في 23 يونيو 2013، يبلغه فيها بأن ريال مدريد مستعد لدفع البند الجزائي في عقد ليونيل والبالغة قيمته 250 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى