أحفير..هكذا إختلس شخص مليار و200 مليون ثم سلّم نفسه للشرطة

المحرر ـ متابعة

أفادت مصادر إعلامية، عن تفاصيل جديدة، تتعلق قضية اختلاس مليار و200 مليون سنتيم من طرف مدير وكالة بنكية بشارع محمد الخامس بأحفير، بعد أن سلّم هذا الأخير نفسه إلى الشرطة أمس الجمعة.

وأفصح المصدر ، أن المعني بالأمر قصَد أمس، مفوضية الشرطة بأحفير، قبل أن تقوم بربط الاتصال مع ولاية الأمن بوجدة، موضحا بالقول: “الشرطة القضائية قامت بالتحقيق معه لمرتين واعترف بالمنسوب إليه جملة وتفصيلا بعد أن كان فارّا إلى الديار الفرنسية وكان ينوي التوجه إلى إنجلترا”.

وأكد المصدر، أن التحقيقات ما زالت جارية في هذه القضية ومن شأنها أن تكشف عن مستجدات أخرى، مشيرا إلى أن مدير الوكالة البنكية، كان استقلّ الثلاثاء المنصرم، طائرة عبر مطار وجدة أنجاد نحو فرنسا خوفا من المحاسبة، قبل أن يعود الخميس ليلا عبر مطار الناظور العروي بعد أن أقنعه أحد أصدقائه بضرورة العودة.

واعتبر المتحدث نفسه أن المعني بالأمر، كانا مبحوثا عنه، بعد أن فرّ إلى الديار الأوروبية بمجرد أن جرى إخباره بزيارة مسؤولين إلى الوكالة البنكية لتفحص بعض الحسابات.

ويذكر أن شرارة الواقعة، برزت بعد اكتشاف تلاعبات في حسابات بعينها والوقوف عند تحويل أموال طائلة إلى حسابات بنكية أخرى.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد