الشرطة القضائية ببوجدور تضع حدا لأفراد عصابة روعت أصحاب المحلات التجارية في المدينة

المحرر من بوجدور

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية ببوجدور، من انهاء نشاطات عصابة اجرامية متخصصة في سرقة المحلات التجارية، و ذلك بعد مدة قصيرة على اقدامها على سرقة عدد من المحلات المتواجدة في أماكن متفرقة من المدينة، ما استنفر العناصر الامنية التي تمكنت و بفضل الخطة المحكمة التي تم وضعها من طرف القيادة، من القاء القبض على زعيم العصابة و رأسها المدبر و من تم باقي أفرادها.

 

و ذكرت مصادر مطلعة، نقلا عن شهود عيان، بأن  رجال الشرطة القضائية كانوا طيلة المدة التي ظهرت فيها العصابة يقومون بعمليات تمشيطية على مستوى عدد من الاحياء التي كانت هدفا يحتمل تواجد المعنيين بالامر فيها، ما نتهى بالقاء القبض على العصابة.

 

و قد استقبل المواطنون ببوجدور، خبر اعتقال المجرمين الذين روعوا أصحاب المحلات التجارية، حيث ثمن نشطاء بوجدوريون، مجهودات عناصر الشرطة القضائية من أجل أمن المواطن، كما أكدوا على أن هذه المصلحة أصبحت فعلا في خدمة المواطن، بفضل السياسة الامنية التي ينهجها الظباط الامنيون بالمدينة.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد