شان 2018..زامبيا تكتسح أوغندا بثلاثية

المحرر ـ  عبد الرحيم زياد

في اطار مباريات الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية لكأس افريقيا للمحليين 2018. تمكن هذا المساء منتخب زامبيا من تحقيق الانتصار على نظيره منتخب أوغندا بثلاثة أهداف مقابل هدف. على ارضية ملعب مراكش الكبير.

وكان الشوط الأول من المباراة التي أدراها الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، قد انتهى متكافئا بين المنتخبين حيث وقع اللاعب لازاروس كامبولي في الدفيفة 38 أول اهداف زامبيا، قبل ان يعادل الاوغنديون النتيجة بواسطة اللاعب ديريك نيسبامبي في الدقيقة 44، وفي الشوط الثاني اضاف الزامبيون هدفهم الثاني بواسطة اللاعب اوغوسطين  مولينجا في الدقيقة 63، قبل أن يضيف زميله فاكسون كابومبو الهدف الثالث في الدقيقة 72 ، لتنتهي المواجهة بانتصار زامبيا على اوغندا ب 3-1.

المقابلة المقبلة للمنتخبين، في اطار الجولة الثانية، سيجريانها يوم الخميس المقبل 18 يناير 2018، سيلتقي خلالها منتخب زامبيا مع ساحل العاج، فيما تواجه اوغندا منتخب نامبيا، ودائما على ارضية ملعب مراكش الكبير.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد