رئيس جماعة لوطا يلتحق بحزب السبع

أعلن، المكي الحنودي رئيس جماعة لوطا بإقليم الحسيمة، عن إلتحاقه بالحزب المغربي الحر بعد مغادرته لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

وقال الحنودي، في تدوينة على حسابه الفيسبوكي “أعلن انخراطي في الحزب المغربي الحر وتأسيسنا للفرع الإقليمي للحسيمة، ودخولنا غمار جميع الاستحقاقات السياسية والانتخابية المشروعة ؛ الجماعية، المهنية البرلمانية، الجهوية والإقليمية”.

وكان حزب “الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية”، قد أعلن، في وقت سابق، عن تجميد عضوية المكي الحنودي، رئيس جماعة لوطا بإقليم الحسيمة، واكتفى الحزب بنشر إخبار مقتضب عبر موقعه الرسمي، دون ذكر أسباب هذا القرار الذي وصف بالمفاجئ، مؤكدا أنه «علمنا من المقر المركزي لحزب الاتحاد الاشتراكي، أنه تم تجميد عضوية المكي الحنودي، رئيس جماعة لوطا إقليم الحسيمة، في الحزب، إلى حين اجتماع الهيئات التقريرية للبت في الموضوع».

وعادة ما تثير تدوينات الحنودي الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، وكان آخرها خلال شهر رمضان المنصرم حين تحدى قرار السلطات بحظر التنقل، وأجاز لسكان جماعته التنقل الليلي.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد