لشكر يشن هجوما لاذعا على منيب.. لهذا السبب

المحرر متابعة

 

نفى حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الأخبار التي تم تداولها مؤخرا، على خلفية تصريح نائبين عن فيدرالية اليسار، كونهما رفضا وساطة مع الفريق الاشتراكي للتنسيق بمجلس النواب، واعتبرا أنهما وحدهما يمثلان اليسار الحقيقي.

 

و ذكر الحزب في بلاغ له الرأي العام بنتائج الانتخابات الجماعية والجهوية والانتخابات التشريعية، “بالنسبة لما سمي اليسار الحقيقي، فإننا نحيل على حجم الأصوات التي منحت لمرشح هذه الفيدرالية، في دائرة الرباط-المحيط، وكمثال بحي زيرارة بالرباط، والتي هي عبارة عن دواوير لم تحصل فيها الفيدرالية في الانتخابات الجماعية والجهوية لـ 4 شتنبر 2015 ،على أية أصوات تذكر”.

 

” فإذا بالأمر ينقلب في الانتخابات التشريعية لـ 7 أكتوبر 2016 حيث منحت لها مئات الأصوات، وكأن سكان هذه الدواوير قد تحولوا بقدرة قادر إلى يساريين حقيقيين”، يضيف ذات المصدر.

 

كما اعتبر أن نفس القضية تكررت في دائرة آنفا، حيث” تحولت الأمور بشكل غريب، إذ لم تحصل زعيمة اليسار الموحد على العتبة بمقاطعة سيدي بليوط، التي تشكل الجزء الأكبر منها في الانتخابات الجماعية والجهوية المذكورة، بينما منحت لمرشح فيدرالية اليسار آلاف الأصوات في الانتخابات التشريعية كهدية من السماء” .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد