الأحرار سيعقد اجتماعا من أجل التداول في قضية المشاركة في الحكومة المقبلة

كشف مصدر مطلع، أن المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار سيعقد اجتماعا عشية اليوم الأربعاء للتداول في قضية الدخول للحكومة المقبلة، وكذا الرد عن ما يروج بكون أن الأحرار مجبر على التخلي عن حزب الاتحاد الدستوري للدخول إلى الحكومة .

وأفاد المصدر ذاته، ، أن حزب التجمع الوطني للأحرار أعلن مبدئيا عن استعداده للدخول في الحكومة المقبلة، فيما لم يصدر عنه أي قرار رسمي بخصوص ذلك.

وأضاف المصدر نفسه، أن حزب التجمع الوطني للأحرار سيصدر بيانا صحافيا، مباشرة بعد اجتماع مكتبه السياسي المرتقب عشية اليوم الأربعاء، وذلك من أجل رفع أي لبس بخصوص مشاركة الحزب في الحكومة المقبلة.

وكان قد كشف مصدر حضر اجتماع الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، مساء أمس الثلاثاء، أن قيادة البيجيدي ناقشت فقط إمكانية إستئناف المفاوضات مع كل من حزب التجمع الوطني للأحرار والإتحاد الإشتراكي، للإلتحاق بالتحالف الموجود أصلا لتشكيل الحكومة بين كل من حزب الإستقلال والتقدم والإشتراكية.

وأضاف  المصدر نفسه، أن إ جتماع يوم أمس، حسم في هوية الحزبين الذين يرغب بن كيران في تواجدهما في الحكومة معا، أو على الأقل أحدهما، حيث أن التقرير الذي قدمه بن كيران يؤكد أن جميع الأحزاب أصبحت خارج الحسابات بإستثناء حزبي التجمع الوطني للأحرار، والإتحاد الإشتراكي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد