الجريني:ناس أولوا “التدوينة” بشكل خاطئ..و دعم المجرد ليس فقط في وسائل التواصل الاجتماعي

نادية عماري

قال المغني المغربي عبد الفتاح الجريني إن الناس أولوا إحدى تدويناته بشكل خاطئ، معتقدين أنه يشمت في زميله وابن بلده سعد المجرد المعتقل في قضية اغتصاب فتاة فرنسية.

كما اعتبر في تصريح لبرنامج ET بالعربي على قناة MBC4 أن دعم صاحب أغنية”المعلم” الشهيرة لا يتم فقط على مستوى وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرا بالقول” أتمنى أن يتخلص سعد من الازمة التي يمر منها، وأن يرجع قريبا لناسه وجمهوره وبلده”.

كما أضاف الجريني أن التدوينة التي أثارت الجدل وأغضبت معجبي المجرد منه لم يكن مسؤولا عنها، مبررا الأمر بكونها تعود للشركة المكلفة بصفحته على الفايسبوك.

و انتقد معجبو المجرد الطريقة التي تفاعل بها الجريني مع خبر اعتقاله، مطالبين بضرورة مساندته له أو التزام الصمت عوض التقليل من شأنه و الاستهزاء منه.

و هذا ما جاء في التدوينة التي تم حذفها لاحقا”المقدرة ممكن أن توصلك إلى القمة، لكن الأخلاق وحدها تبقيك هناك”.

ليعقبها التوضيح التالي في الصفحة الرسمية للجريني”مرحبا أنا ميدو حلمي مدير شركة Brand Stamp المسؤولة عن إدارة الصفحة الرسمية للفنان عبد الفتاح الجريني .. بخصوص البوست اللي نزل تم نشره بواسطة أدمن في الشركة، ولما لاحظنا انه اتفهم غلط، تم حذفه فورا، لأن البوست لم يقصد نهائيا أي زميل ونؤكد احترامنا لجميع زملاء الفنان عبد الفتاح الجريني وأننا لن نستغل أي أزمة لفنان. واحترامنا لجميع فنانين الوطن العربي ومعجبيهم”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد