الPPS يدعو إلى تعديل حكومي وتغييرٍ عميق في التوجهات والمقاربات

دعا حزب التقدم والاشتراكية إلى تعديل حكومي يساير الأوضاع التي تعيشها بلادنا، جاء ذلك في بلاغ صادر عقب اجتماع مكتبه السياسي المنعقد أول أمس الأربعاء.

وجاء في البلاغ الذي توصلت المحرر بنسخة منه أن:”أوضاع عامة تحتاج إلى أكثر من تعديل حكومي، على أساس كل ذلك، وأمام ما يتضح اليوم أكثر فأكثر من عجزٍ حكومي على مواجهة الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية، وما يتخللها من هفواتٍ ونقائص وثغرات، وأمام ما تشكله الورقة التأطيرية لإعداد قانون المالية المقبل من تأكيدٍ على استمرار الحكومة في نفس النهج، إضافة إلى عدم اكتراث الحكومة بقضايا الديموقراطية والحريات والمساواة وحقوق الإنسان لأجل إحداث مناخ سياسي إيجابي”.

ودعا حزب الكتاب :”الحكومة إلى مراجعة المسار. مؤكدا أن بلادنا، اليوم، محتاجة ليس فقط الى مجرد تعديل حكومي، بل إلى تغييرٍ عميق في التوجهات والمقاربات والسياسات الحكومية، لاستعادة الثقة وتحقيق التقدم والرفاه للجميع، وإلى حكومة قادرة سياسيا على تحرير الطاقات، كما تدعو إلى ذلك توجهاتُ النموذج التنموي الجديد”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد