لحسن بوعرفة ليتيم : كن شجاعا وقدم شكاية للقضاء

المحرر

رغم تجميد عضويته داخل حزب البام، وتهديده باللجوء إلى القضاء لازال الحقوقي لحسن بوعرفة متمسكا بإلصاق تهمة “البيدوفيليا” بالقيادي في حزب العدالة والتنمية محمد يتيم، وذلك من خلال نشره لفيديو جديد يعلن فيه احترام قرارات الحزب، مع إبداء استعداده للدفاع عن نفسه أمام أي هيئة كيفما كانت وفق تعبيره.

لحسن أشار أن العديد من رواد مواقع التواصل شرعوا في تداول صور ليتيم رفقة أطفال، معتبرا أن تلك الصور تحمل إيحاءات مخلة، كان أبرزها صورة ليتيم يحمل طفلة داخل قسم، وقد أرفقت بعدد من التعاليق لمنتقدين حاولوا قراءة دلالاتها على ضوء التهمة الموجهة له.

مضيفا ” معروف عنك يا يتيم في بني ملال تقول للبنات الكبيدة.. واش هاد الكلمة مكتفكرك فوالو على كل حال كن شجاعا وقدم شكاية للقضاء و انا مستعد للدفاع عن نفسي ” مضيفا ” نحن مستعدون للذهاب في هذه القضية لأبعد من هذا من خلال وثائق تدينك فعلا .. لا تخيفني برفع دعوى بل أنا مستعد للوقوف أمام القضاء لإظهار ساديتك …و أقول للأصدقاء ما قلته صحيح ليس 100 بالمائة فقط بل 700 في المائة”

لحسن أشار أن هذا ليس الفيديو الأول الذي يهاجم فيه يتيم،” سبق لي العام الماضي أن طرحت فيديو يتضمن حقائق صادمة أكثر ووجهت كلامي لزوجتك وابنك.. ذلكك الفيديو أخطر” يقول بوعرفة الذي يبدو متمسكا باتهامه الخطير لواحد من أهم القيادات داخل البيجيدي.

(أحداث أنفو)

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد