التحقيق مع “قتلة” مرداس ..والزوجة في وضعية عادية بالسجن

المحرر

من المرتقب أن يشرع قاضي التحقيق في محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، هذا الأسبوع، في التحقيق مع المتهمين الموقوفين في قضية قتل النائب البرلماني، عبد اللطيف مرداس. 
وقال مصدر مطلع إن الإجراءات ستنطلق هذا الأسبوع، ليحال المتهمون على المحاكمة في وقت لاحق، ويتعلق الأمر بكل من مصطفى مشتري، وهو مستشار جماعي في مقاطعة سباتة بالدار البيضاء، وأرملة الضحية، وشقيقة المتهم الرئيسي. وفي سياق متصل، قال مصدر من المندوبية العامة للسجون حسب جريدة أخبار اليوم، إن أرملة مرداس تقضي أيامها في زنزانتها بشكل عادي، ولا تخوض أي إضراب عن الطعام، ولا تقوم بأي أعمال تعكس معارضتها لإحالتها على السجن.
وقال “إلى حدود يوم الجمعة الماضي، أي بعد خمسة أيام من إيداعها السجن المدني بالدار البيضاء، لم تخلق الأرملة أي مشكلة بالنسبة إلى إدارة السجن”.
ويتابع المتهمون الثلاثة بتكوين عصابة إجرامية، والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والمشاركة، وحمل سلاح ظاهر، وتُهم أخرى، حسب ما أعلنته النيابة العامة بداية الأسبوع الماضي
 
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد