العاهل المغربي يهنئ نظيره الأردني بمناسبة ذكرى تولي العرش

المحرر- متابعة

بعث العاهل المغربي الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى نظيره عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، الملك عبد الله الثاني بن الحسين، و رانيا العبد الله بمناسبة احتفال الأردن بذكرى تولي الملك عبد الله الثاني العرش.

وأعرب الملك محمد السادس، في هذه البرقية، عن أصدق التهاني وأخلص المتمنيات  للملك عبد الله الثاني بن الحسين وللملكة رانيا العبد الله ولأفراد أسرتهما الملكية الجليلة بدوام الصحة والهناء، وللشعب الأردني الشقيق باطراد التقدم والازدهار، وجاء في برقية الملك “أغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم عن تقديري الكبير لما يجمعنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من وشائج الأخوة المتينة والتفاهم الودي، وبما يربط بلدينا من علاقات مبنية على التعاون المثمر، والتضامن الفاعل، والتشاور والتنسيق الموصولين حول مختلف القضايا الجهوية والدولية ذات الاهتمام المشترك”.

وأكّد الملك محمد السادس ، في هذا السياق، الحرص القوي على مواصلة العمل سويا مع الملك عبد الله الثاني بن الحسين “من أجل تعزيز هذه العلاقات المتميزة وتوسيع مجالاتها، لما فيه صالح شعبينا الشقيقين، وبما يدعم عملنا المشترك من أجل خدمة القضايا العادلة لأمتنا العربية وتحقيق السلم والأمن والرخاء في كامل ربوعها.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد