الملك محمد السادس يجري عملية جراحية بالمركز الاستشفائي لطب العيون “كانز فان” بباريس

المحرر ـ متابعة

أجرى الملك محمد السادس ، اليوم الأربعاء، عملية جراحية بالمركز الاستشفائي الوطني لطب العيون “كانز فان” بباريس، في مصلحة البروفيسور جون فيليب نوردمان، وذلك حسبما أعلن بلاغ وقعه البروفيسور نوردمان رئيس مصلحة والبروفيسور عبد العزيز الماعوني، الطبيب الشخصي للملك.
وأشار البلاغ الى أن العملية الجراحية مرت في ظروف حسنة والملك بحالة جيدة .
وكان الملك محمد السادس يعاني من إصابة ب”الظفرة” (ptérygion) على مستوى العين اليسرى امتدت إلى القرنية (la cornée). وكان من الضروري إجراء عملية إزالة (exérèse) كاملة للظفرة، مع الخلود للراحة لمدة 15 يوما من أجل التئام جيد للعين، وخصوصا القرنية.
 
و تعرب أسرة “المحرر” عن متمنياتها الحارة بالشفاء العاجل لجلالة الملك، كما ندعو العلي القدير أن يمتع جلالته بموفور الصحة وتمام العافية حتى يعود رعاه الله لمواصلة مسيرة التقدم والنمو والإزدهار بقيادته جلالته البصيرة والرشيدة.
حفظ الله جلالة الملك وأمد في عمر جلالته محروسا بعينه التي لاتنام ومتعه بموفور الصحة والهناء وأقر عين جلالة الملك بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد