مجموعة ليدرز فاميلي بوجدور تنظم حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

المحررـ عبد الرحيم زياد 

إحتضن الفضاء الجمعوي بمدينة بوجدور، مساء يوم أمس السبت 10 مارس الجاري، حفلا تكريميا على شرف عدد من النساء والأمهات، من تنظيم مجموعة ليدرز فاميلي الشبابية ببوجدور،  وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وقد تنوعت فقرات هذا الحفل التكريمي بين كلمات ولوحات تعبيرية وقراءات شعرية، وفواصل موسيقية، إنصبت كلها حول موضوع المرأة،خاصة المرأة الأم ، والتي احتلت مساحة كبيرة من مجمل الفقرات، حيث تم إستحضار معاني البر بالأم، وبمكانتها وقيمتها المعنوية والمادية، و الحث على ضرورة الاعتراف بمجهوداتها وتضحياتها العظيمة في سبيل سعادة الأسرة التي هي نواة المجتمع.

ليتم بعد ذلك ، وفي جو بهيج ومؤثر، تكريم عدد من الأمهات الفاضلات، من طرف المنظمين، حيث فاضت مشاعر الوفاء والإمتنان للمرأة المغربية بصفة عامة والبوجدورية بصفة خاصة.

لإشارة، فإن مجموعة ليدرز فاميلي بوجدور، هي تجمع شبابي متطوع، لفت الانتباه مؤخرا، من خلال عدد من الأنشطة التي نظمتها، وهي تهدف حسب مصدر من المجموعة، الى خدمة المجتمع، من خلال المساهمة من خلال عدد من المبادرات التي تسعى إلى محاربة كل أشكال الإنحراف التي  تتعرض لها شريحة الشباب ، وغالبا ما تكتسي أنشطة المجموعة، الطابع الإجتماعي التضامني،

 

  •   
  •   
  •  
  •  

تعليقات (0 تعليق)