حملة المقاطعة تنتقل الى المعرض الدولي للفلاحة بمكناس

المحرر الرباط

 

ردا على ما صدر عن وزير المالية من اهانة للشعب المغربي، بوصفه المغاربة بالمداويخ، و في ظل سياسة الهجمات المضادة التي يمارسها عزيز اخنوش عبر وسائل الاعلام الموالية له، طالب نشطاء مغاربة من خلال موقع فايسبوك بمقاطعة المعرض الدولي للفلاحة.

 

و برر النشطاء دعوتهم لمقاطعة المعرض، بالسلوكات التي نهجها عزيز اخنوش، ردا على منتقديه في اطار حملة المقاطعة، و توزيعه للاشهار على جرائد ظلت تطبل له ضدا في النشطاء، ما يؤكد اقحام معرض عمومي في قضية لا علاقة له بها.

 

و دعى النشطاء عبر الموقع الازرق، الى مقاطعة المعرض الذي يراهن عليه عزيز اخنوش، و يحاول من خلاله اثبات وجود للدوائر العليا، و ذلك حتى يحتفظ بمنصبه على راس وزارة الفلاحة، بينما يروج لاحتمال استقبال 850000 زائر، من اجل التبجح بها امام الراي العام.

 

و طالب الداعون الى مقاطعة المعرض، من المواطنين القاء نظرة على الجرائد التي تطبل لعزيز اخنوش، من اجل الوقوف على عرضها لاشهار المعرض، ما يمكن اعتباره مكافاة لها على الخدمات الجليلة المقدمة لافريقيا ضدا في الشعب المغربي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد