طاليس للمهدي بلعياشي…”أنت خبيث”

المحرر- متابعة

رد الفنان الكوميدي “عبد العالي لمهر”، المعروف بـ”طاليس” لدى المغاربة، على اتهامات عضو فرقة “إيموراجي”، “المهدي بلعياشي” له باستغلال أعضاء الفرقة لقاء ثمن زهيد، والتأمر عليهم، وشتمهم.

وكشف “طاليس” في أول خروج إعلامي له، رفقة رضوان الرمضاني، بخصوص هذه الادعاءات، أنه صُدم من الخرجة الإعلامية للعياشي بقدر صدمة المتابعين، واصفا ما قام به بـ “الخبث”، لأن الهدف من التسجيل الصوتي، الذي بعثه له كان نصحه.

وبرر رئيس فرقة “هيموراجي” الكلام النابي، الذي قاله في تسجيلات الواتساب الصوتية، بكونه كان يكلمه كـ”صديقه”، وعضو من الفرقة، موضحا أن عددا كبيرا من الناس يتكلمون بتلك الطريقة رفقة أصدقائهم المقربين.

وقال طاليس: “أنا تنسب خوفا عليه من شي ضجة، تنقول ليه حيد داكشي اللي نشرت هذا هو مضمون الأوديو، ما تنسبوش هو كشخص، تنسب داكشي لي حط اللي ما مزيانش للمسيرة الفنية ديالو”، في إشارة منه إلى الفيديو، الذي وضعه بلعياشي في حسابه على السنابشات، والذي كانت به إيحاءات جنسية.

وتساءل طاليس عن سبب اختيار بلعياشي لهذا التوقيت، تحديدا، لنشر هذه التسجيلات، والضرب في صورته، متحسرا على كونه اكتشف متأخرا ما يجري، وقال: “هادشي عقت بيه معطل هنا في المغرب، ملي تتكون في الواجهة خاصك توجد ظهرك للعصا”.

وكان الكوميدي الشاب، المهدي بلعياشي، قد اتهم طاليس في تصريحات سابقة بمخاطبته بأسلوب مهين، واستغلاله، واحتكار عمله إلى حد التدخل في حياته الخاصة،، وهو ما جعله، وزميله عز الدين فتوحي ينسحبان من مجموعة “إيموراجي” الكوميدية.

زر الذهاب إلى الأعلى