أغلبية أعضاء المكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية يتبرؤون من اللجنة التحضيرية الوطنية

المحرر

قال بلاغ وقعه 17 عضو بالمكتب التنفيذي للشببة الاستقلالية على هامش اجتماع لهم يوم الأربعاء 6 يونيو 2018 خصص لتدارس آخر تطورات الأزمة التنظيمية التي تعرفها الشبيبة الاستقلالية منذ تشكيل ما سمي باللجنة التحضيرية الوطنية، أنه تقرر تأجيل اجتماعات المكتب التنفيذي إلى حين اللقاء بالأمين العام للحزب، احتراما لتجنب أي توتير للأجواء أو تضليل وتحوير للنقاش في القضايا التنظيمية الأساسية، وذلك تطبيقا لمقتضيات القانون الأساسي والفصل 27 من النظام الداخلي.

هذا ودعا ذات البلاغ مناضلي الشبيبة الإستقلالية إلى التعبئة واليقظة وتحمل المسؤولية الكاملة لتجاوز الأزمة الخانقة التي تمر منها الشبيبة، حتى تسترجع موقها الريادي والطلائعي في النضال الوطني الديمقراطي، الذي يخوضه الشباب المغربي من أجل الحرية والكرامة والتعادلية الاجتماعية.

فيما ثمن الأعضاء 17 الموقعون على البيان استجابة الأمين العام للحزب، لطلب عقد لقاء مستعجل مع أعضاء المكتب التنفيذي، المقرر يوم الاثنين 18 يونيو 2018، وذلك بعد مذكرة التي رفعها إلى الأمانة العامة والتي تضمنت تقريرا مفصلا عن الخروقات القانونية والتنظيمية التي همت تشكيل وأشغال اللجنة التحضيرية الوطنية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد