“ملحقات إدارة ترامب” بالشرق الأوسط تصوت على الملف الثلاثي

المحرر الرباط

 

لا عجب أن تصوت “ملحقات إدارة ترامب” بالشرق الأوسط على الملف الثلاثي، طالما ان قوادها قد أعلنوا منذ مدة، ولاءهم لبني قريضة، أبناء عمومتهم، و المتقاسمين معهم النسب و الخديعة و العدوان و انعدام الشرف.

 

و بما ان الكرسي يشكل بالنسبة لهؤلاء أهمية من النخوة و العروبة و الحلم العربي الذي غناه نبيل شعيب رفقة عدد من الفنانين العرب، فلا باس أن يحتمي الجرذان بالغرباء، و ان يجعلوا من ادارة ترامب، وزارة للدفاع عن بقائهم جاثمين فوق قلوب شعوب شقيقة تحتاج الى التحرر و الانعتاق.

 

و نحن نتابع اليوم، “ملحقات إدارة ترامب” بالشرق الأوسط، و هي تتودد الى الامريكان، نستحضر العديد من المواقف التي اتخدها القواد لصالح الغريب على حساب الجار و الصديق، و نتأكد من أن ما اعلنت عليه امريكا بخصوص عاصمة اسرائيل، ما كان ليكون لولا موافقة شاربي بول البعير، و سلالة أبي لهب.

 

اليوم و قد تبين الخيط الابيض من الاسود، نحن مرغمون على اعادة النظر في علاقاتنا مع الاخر، و من واجبنا تصحيح و استدراك مواقف حسبت علينا لا لنا، ارضاءا لشرذمة من وجوه جهنم، و حتى نكون أكثر وضوحا سنكون اول جريدة تعلن للراي العام ما يلي: “لكم ترامب و لنا تميم” … دمتم خونة فاسقين.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد