إعتقال سيدة بالعراىش بعد هتك عرض “إبنها” أمامها من طرف “عشيقها”

المحررـ متابعة

بعد الفضيحة التي انفجرت بمدينة العرائش، أخيرا، والتي كان ضحيتها طفل صغير، يبلغ من العمر 3 سنوات، تعرض للاغتصاب والتعذيب من طرف عشيق والدته، اعترف المتهمين بالجريمة التي ارتكباها في حق الطفل.

ووفق تقارير صحفية، ، فإنه تم اعتقال والدة الطفل وعشيقها، مباشرة بعد توصل المصالح الأمنية بإخبارية تفيد أن الطفل عمر تعرض لأبشع أنواع التعذيب والاغتصاب، من طرف عشيق والدته.

وحسب المصدر نفسه، أن المتهم كان يستغل تواجده بمنزل الأم، ويقوم باغتصاب ابنها أمام أنظارها مع تعريضه للتعذيب بواسطة الكي والضرب المبرح، وهو الأمر الذي عجل باعتقالهما، بحيث كانت علامات التعذيب والتعنيف بادية على جسد الطفل.

المصدر أكد أن العنف، الذي كان يمارس على هذا الطفل بشكل يومي، دفع الجيران إلى التبليغ عن هذا الأمر، ليتم اعتقال المتهمين، وفتح تحقيق معهما حول الاتهامات الموجهة لهما، لا سيما أن الطفل روى للمصالح الأمنية تفاصيل الاعتداء الذي تعرض له بطريقة مفصلة.

واضاف المصدر عينه، أن من بين المفاجئات التي كشفها الطفل أن والدته كانت على علم بالموضوع، لأن عشيقها كان يغتصب ابنها أمام أنظارها، بحيث كان يهددها ويعنفها بشكل يومي، حسب شهادات الجيران في الحي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى