اقصائيات كان 2019..أسود الاطلس يواجهون منتخب جزر القمر تحت شعار “لاشيء غير الفوز”

المحررـ متابعة

يواجه المنتخب الوطني المغربي، مساء يومه السبت، في الساعة 7 مساء على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء. نظيره منتخب جزر القمر برسم الجولة الثالثة من إقصائيات كأس أمم إفريقيا 2019،

وكان المنتخب المغربي، قد دخل معسكرا إعداديا ببوزنيقة، تحضيرا لهذه المقابلة، يوم الإثنين الماضي، تخلله برنامج تدريبي أشرف عليه الناخب الوطني هيرفي رونار، تحضيرا لمبارتي جزر القمر المتتاليتين.

وسيكون المنتخب المغربي، مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز إن أراد الإقتراب من منتخب الكاميرون، متصدر المجموعة الثانية بـ7 نقاط، بعد إنتصار الأخير، أمس الجمعة، على منتخب المالاوي، إذ سيحاول أسود الأطلس التسجيل وحسم نتيجة المباراة مبكرا تفاديا لأي مفاجأة وتوفيرا للمخزون البدني، بإعتبار أن المنتخب الوطني سيرحل لمواجهة جزر القمر، في الجولة الرابعة المقرر إجراءها بعد أيام من الأن.

وتعرف تشكيلة المنتخب الوطني المغربي في مباراة جزر القمر، مجموعة من الغيابات أبرزها حكيم زياش، حيث فضل الناخب هيرفي رونار والجامعة الملكية لكرة القدم ،عدم إستدعائه وتركه ليخلد للراحة بتنسيق مع ناديه أياكس الهولندي إضافة إلى المهدي بنعطية لاعب يوفنتوس، الذي لم يتواجد إسمه ضمن لائحة المدعوين، إضافة إلى عبد الإله حافظي المصاب، فيما تم إستدعاء أشرف داري لاعب الوداد في آخر لحظة، قبل دخول المعسكر التحضيري للمواجهة جزر القمر.

زر الذهاب إلى الأعلى