بوجدور..توالي سقوط الأعمدة الكهربائية على المواطنين ينذر بالكارثة

المحررـ عبد الرحيم زياد

تتوالي حوادث سقوط الأعمدة الكهربائية بمدينة بوجدور،واحدة تلو الأخرى،بحيث شهد حي الوحدة صباح يوم الإثنين 12 نونبر 208، حادث سقوط عمود كهربائي، بالقرب من “مدرسة عبد العزيز خيا”، لم يخلف الحادث الخطير، لحسن الحظ، اية إصابات بشرية أو خسائر مادية.

الحادث الخطير، يعتبر الثاني من نوعه الذي يشهده الحي في ظرف شهر واحد. فقد حالت الألطاف الإلهية، مرة أخرى دون وقوع الأسوأ، علما بأن الطريق التي سقط فيها العمود، تعرف حركة مرور مكثفة لكونها تؤدي إلى مدرسة “عبد العزيز خيا “والى “سوق الرحيبة”.

مع توالي سقوط الأعمدة الكهربائية بتجزئة الوحدوة وبأحياء أخرى بمدينة بوجدور، يدق جرس التنبيه، نظرا لأن الأمر أضحى يشكل خطرا كبيرا على سلامة المواطنين، وتدخل المسؤولين والجهات المعنية،بات ضروريا،ولا يقبل أي تأجيل أو تماطل قبل أن تقع الكارثة.

الكارثة التي لا قدر الله. الممكنة الحدوث، في ظل التنبيهات التي رفعها عدد من المواطنين للجهات المسؤولة، والتي تشير الى تواجد العديد من الاعمدة  الكهربائية، في ذات الحي وفي غيره من الأحياء، وهي في حالة مهترئة، ووضعية آيلة للسقوط، من دون ان يتم اتخاذ اي اجراء تدبيري وعملي، لتظل  تنبيهات المواطنين، صيحة في في واد،فيما يستمر مسلسل سقوط الأعمدة تواليا على رؤوس وممتلكات المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى