انفراد..منتخب يشبع المندوب السامي للمقاومة سبا بمكتب عامل أسا

المحرر خاص

 

ليس هناك ما يبرر أن يتحول مكتب عامل جلالة الملك بوقاره وهيبته الى حلبة للسب والقذف وتبادل الكلام النابي ، والأمر أن يكون هذا التصرف صادر من منتخب مسؤول موكول له مهمة تمثيل الساكنة والدفاع عنها بنبل وامانة واحترام.

 


فحسب ما توصلنا اليه من معلومات دقيقة ومباشرة بعدم اختتام اجتماع للمقاومين بأسا فإن عامل الاقليم، الذي كان في اجتماع مغلق بالمندوب السامي للمقاومة رفقة البرلماني بمجلس النواب ويسي حمدي ، تفاجأ بعد دقائق بالتحاق رشيد التامك رئيس المجلس الاقليمي بالاجتماع والذي كان مرفوقا بنائبه الأول ايدير محمد سالم الذي سمح له العامل بالالتحاق بهم .

 


لكن بحسب مصادرنا تحول اللقاء الى مواجهة استعملت فيها كافة الالفاظ النابية التي صدرت من نائب التامك تجاه المندوب السامي بحضرة عامل الاقليم والسبب ان ذات المنتخب يقول أن الكثيري وعده بادراج اسمه ضمن لائحة المستفيدين من الأوسمة الملكية لكن المندوب نفى ذلك ما جعل نائب رئيس المجلس الاقليمي يثور في وجه وامام أنظار العامل وبمكتبه ويوجه له سيلا من السب.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد