الكابيتانو يستعين بالحسين خرجة لإقناع “السيدة العجوز” بالرحيل

المحررـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، ان الدولي المغربي مهدي بنعطية، استعان بوساطة زميله السابق بالمنتخب الوطني، الحسين خرجة، لإيجاد صيغة مع فريقه يوفنتوس للرحيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب غياب التنافسية عنه غي المباريات المحلية وأيضا القارية عبر بوابة عصبة الأبطال الأوروبية.

شبكة “سكاي سبورت” قالت إن خرجة كان حاضراً، أمس الثلاثاء، في اجتماع مع إدارة يوفنتوس رفقة وكيل أعمال اللاعب، لنقل وجهة نظر بنعطية بخصوص مواصلة المشوار بكرسي البدلاء، وأيضا بحضور مسؤول من نادي ميلان الذي يرغب في انتداب المدافع.
وأضاف المصدر ذاته، أن قرب إغلاق السوق الشتوية استنفر بنعطية وممثلين عنه، مع توالي رفض إدارة “اليوفي” العروض التي تطرق بابها بخصوصه، بتوصية من المدرب ماسيمليانو أليغري، الذي يتشبث ببقاء المدافع رغم عدم انتظام مشاركته أساسياً.
وكانت أندية أوروبية عديدة قد حاولت التواصل مع إدارة “السيدة العجوز” إلا أنها توصلت برفض قاطع من الإدارة، من بينها بشكتاش التركي والأرسنال وميلان وبورسيا دورتموند.

وأكد بنعطية في لقاءه الصحفي الأخير قبل مباراة الكاميرون بالبيضاء، انتظاره إسدال الستار على مرحلة ذهاب الدوري المحلي للجلوس لطاولة الحوار مع المسؤولين، وإيجاد حل يرضي جميع الأطراف.
يُشار إلى أن بنعطية قد تحدث عن وضعه مع فريق “السيدة العجوز”، متصدر الدوري الإيطالي، مشدداً على رغبته في تغيير الأجواء إن استمر وضعه على هذا الحال، معلقاً: “في العام الماضي كانت الأوضاع مغايرة، أما اليوم، فنادرا ما ألعب، لهذا أريد استغلال ما تبقى لي من الوقت لأمارس الكرة كرسمي”.

  •   
  •   
  •  
  •  

مقالات ذات صلة

إغلاق