نشطاء لاخنوش: مغربنا لم يعد يستحمل مزيدا من النكسات

المحرر الرباط

 

هاجم عدد من نشطاء الفايسبوك، عزيز أخنوش، وزير الفلاحة و رئيس التجمع الوطني للاحرار، و طالبوه بمغادرة السياسة التي لم يتوفق في حروبها منذ أن أسقط بالمظلة على وزارة ظل يتحكم في دواليبها منذ الربيع العربي.

 

و أكد النشطاء عبر تعليقات فايسبوكية على أن عزيز أخنوش بات ورقة محروقة من شأنها أن تنقل النار الى بيت المخزن إذا ما تم الاحتفاظ به كمدبر للشأن العام، مشيرين الى أن الرجل لم يتعلم الاعتماد على نفسه منذ نعومة أظافره، حيث ورث الثروة و النفوذ، و دخل السياسة بحماية المخزن.

 

و قال هؤلاء، أن عزيز أخنوش، لا يختلف عن عشرات الاشخاص الذين ولدوا و في أفواههم ملعقة من ذهب، و لولا ما ورثوه من ثروة، ما كانوا ليصلوا لما هم عليه الان،  في وقت تحتاج فيه بلادنا الى اشخاص عصاميين يدبرون امور الفقراء و يحسون بهمومهم، و ليس الى من يسعون الى تأمين شركاتهم الخاصة بأموال الشعب المغربي و الطبقة التي لم تجد شيئا تأكله.

 

و ضرب عدد من المعلقين لاخنوش، موعدا في الانتخابات المقبلة، مؤكدين على أن مصيره لن يختلف عن مصير الياس العماري، الذي مر من نفس الطريق التي شارف رئيس التجمعيين على مغادرتها، قبل فطامه عن ثدي المخزن الذي اكتشف متأخرا على أنه قد راهن على حصان خاسر. 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد