الإصابة تيعد حكيم زياش عن “أسود الأطلس”

المحررـ وكالات

عرّض نجم المنتخب المغربي الأول لإصابة منعته من مواصلة اللعب مع فريقه، لتحبس الجماهير المغربية أنفاسها قبل مواجهة “أسود الأطلس” لمنتخب الأرجنتين ودياً في 26 مارس/آذار الجاري بملعب “طنجة الكبير”.

ومنعت الإصابة حكيم زياش، أيقونة أياكس أمستردام الهولندي، من استئناف الحضور في المواجهة التي خسرها فريقه أمام أزد ألكمار بهدف وحيد في الأسبوع 26 من الدوري الهولندي الممتاز.

وظهر زياش خلال معاناته من آلام أحسّ بها، دون أن يتم الكشف لحد اللحظة عن خطورة الإصابة التي تعرض لها، التي جعلته يُغادر أرضية ملعب “أفاس” في الدقيقة 23 تاركاً مكانه لزميله الدنماركي دولبيرغ.

وكشف بطبيب المنتخب المغربي الأول عبد الرزاق هيفتي، أكد أنه على علم بإصابة زياش، لكنهُ يجهل نوعها، في انتظار متابعة حالته الصحية ابتداءً من يوم الإثنين للوقوف على خطورتها من عدمها.

وتنتظر الجماهير المغربية بشغفٍ كبير موعد مواجهة المنتخب المغربي لراقصي التانغو، رغم عدم تأكد مشاركة النجم ليونيل ميسي، إلا أن حضور لاعبين مميزين لهم شعبية كبيرة في المغرب كأنخيل دي ماريا، من شأنه أن يجعل مدرجات ملعب طنجة ممتلئة عن آخرها، في الوقت الذي شرعت الجماهير في شراء تذاكر المباراة التي ستشهد تغطية إعلامية كبيرة بحضور عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام الدولية والمغربية.

زر الذهاب إلى الأعلى