الحاجب .. اعتقال بيدوفيل أجنبي يتحرش بطفل داخل سيبير

تمكنت عناصر الشرطة بمدينة الحاجب، الأحد 08 شتنبر الجاري، من القبض على مواطن إسباني يبلغ من العمر 51 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاستغلال الجنسي لطفل قاصر بالمدينة.

وحول تفاصيل القضية، ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية “إفي”، أنه تم تم توقيف المواطن الإسباني متلبسا داخل مقهى للأنترنيت (سيبير) أثناء قيامه بعرض صور إباحية لطفل قاصر يبلغ من العمر 11 سنة.

وأضاف المصدر ذاته، أن مسير مقهى الانترنيت هو من اتصل بالشرطة وذلك بعدما انتابته شكوك في تصرفات المتهم، ليشعر بعد ذلك الشرطة التي حلت بالمكان واعتقلت المتهم وهو في حالة تلبس.

وأوضحت الوكالة، أن الموقوف كان قد حل في المدينة في بداية الشهر الحالي كسائح، قبل أن يلتقي بالطفل المغربي بإحدى الأزقة بمدينة الحاجب ويسأله عن أقرب مقهى للأنترنيت ليصطحبه إليه.

وتابعت “إفي” أنه بمجرد أن أوصل الطفل المتهم إلى مقهى الانترنيت، طلب هذا الأخير من الطفل الجلوس بجانبه أمام شاشة الحاسوب ليقوم بإظهار وعرض صور إباحية أمامه.

هذا، وجرى الاحتفاظ بالمتهم رهن الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على أنظار المحكمة الابتدائية بالحاجب، الثلاثاء 10 شتنبر الجاري، بتهم تتعلق بـ”الإخلال العلني بالحياء، والتغرير بقاصر”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد