تهمة النصب تلاحق المغني ” أمينوكس “

وضعت سيدة الاثنين 23 شتنبر الجاري، شكاية لدى وكيل الملك بابتدائية مدينة القنيطرة، ضد الفنان المغربي الشاب أمين التمري المشهور بـ “أمينوكس”، تتهمه من خلالها بالنصب والاحتيال في مبلغ مالي تصل قيمته لـ 100 ألف درهم.

وحول تفاصيل الواقعة، أكدت المشتكية “خ.ك”، أن ابنتها تعرفت على الفنان الشاب على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث وعدها بمساعدتها في تحقيق الشهرة مقابل منحه مبلغ 10 ملايين سنتيم.

وأضافت المشتكية، في تصريح صحفي، أنها التقت وابنتها بصاحب كليب “نتي ماشي بحالهم” بإحدى المقاهي بالعاصمة الرباط، حيث وعدها بتمكين ابنتها من معانقة الشهرة، ما دفعها إلى منحه المبلغ المالي المذكور، لتتفاجأ بعدها بحظره لحسابات ابنتها بالواتساب والفيسبوك والانستغرام.

وأوضحت المتحدث ذاتها، بأنها تمكنت من تبادل الحديث معه بعد ذلك عبر “فيسبوك”، لتعمد خطيبته وأخته إلى الاتصال بها وتهديدها والتأكيد على أنه يملك “وساما ملكيا، مشددة على أنها كانت ضحية للنصب والاحتيال من الفنان “أمينوكس”.

وطالبت المشتكية وكيل الملك بابتدائية القنيطرة بإعطاء أوامره للضابطة القضائية من أجل متابعة المشتكى به، وفق ما يقتضيه القانون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد