تسجيل على “الواتساب” يكشف مصير عصابة إجرامية بالبيضاء

كشف مصدر أمني أن الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء باشرت تحريات مكثفة بخصوص مقطع صوتي متداول على تطبيق التراسل الفوري “الواتساب” ، والذي اتضح أنه يتعلق بجريمتي سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال ناقلة ذات محرك ارتكبها ثلاثة أشخاص، بتاريخ 16 أكتوبر الجاري بمدينة الدار البيضاء.

وأورد المصدر ذاته أن العمليات الأمنية المنجزة وقتها، مكنت بتنسيق بين المناطق الأمنية بكل من أنفا وبنمسيك ومولاي رشيد، من توقيف المشتبه فيهم مباشرة بعد ارتكابهم لهذه الأفعال الإجرامية، وهم ثلاثة جانحين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و28 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة، والذين أحيلوا على النيابة العامة المختصة مباشرة بعد استيفاء أمد الحراسة النظرية وانتهاء إجراءات البحث القضائي.

وكانت ولاية أمن الدار البيضاء قد اطلعت على مقطع صوتي متداول بين مستخدمي تطبيقات التراسل الفوري “الواتساب” على الهواتف المحمولة، ورد فيه أن أشخاصا يقترفون سرقات تحت التهديد بأسلحة بيضاء بشارع أولاد زيان بمدينة الدار البيضاء، وذلك بالاستعانة بسيارة سوداء اللون.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد