فيديو يظهر العرس الأسطوري لنجل مبديع !

تداول نشطاء شبكة التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الأجواء الباذخة التي أقام فيها محمد مبديع وزير الوظيفة العمومية سابقا، والقيادي بحزب الحركة الشعبية، حفل زفاف باذخ لنجله آدم إلياس الذي تزوج بشابة فرنسية تدعى مورجان وهي حفيدة الوزير الأول الفرنسي السابق شابوت دلماس.
وأظهر مقطع الفيديو مبديع وهو يرقص مع مغني الشعبي عبد المغيث، على أنغام الموسيقى الشعبية وبجواره عدد من الوجوه السياسية البارزة ببعض الاحزاب أغلبهم من حزب السنبلة.
وبحسب مصدر صحفي ، فإن مبديع الذي يشغل منصب رئيس جماعة الفقيه بنصالح، قد صرف على حفل الزفاف المذكور أموالا طائلة ظهرت جلية للعيان على مستويات عدة، مبرزا أن “العرس” أقيم على امتداد 4 أيام، كل يوم خصص لفئة معينة من الضيوف الذين حضروا من مختلف جهات المملكة إلى جانب ضيوف العروس من خارج أرض الوطن.
وأوضح ذات المصدر أن فعاليات الحفل ابتدأت يوم الخميس الماضي، حيث اقتصر هذا اليوم على أفراد العائلة وفي اليوم الموالي تم دعوة سكان الفقيه بنصالح فيما خصص يوم السبت لشخصيات قيادية لحزب الحركة والسياسيين من أصدقائه وكذا شخصيات سياسية أجنبية من جهة العروس وجدها عمدة بوردو، فيما خصص يوم الأحد لاحتفالات نسوية محضة.
وحضر الحفل الذي نظمه ممول الحفلات المعروف “رحال”، كل من نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب “التقدم والاشتراكية” و “امحند العنصر” الأمين العام لحزب “الحركة الشعبية”، إلى جانب عدد من البرلمانيين والبرلمانيات وكذا حضور ما يزيد عن 200 شخصا من عائلة العروس وشخصيات معروفة في فرنسا.

زر الذهاب إلى الأعلى