اختطاف وتعذيب زوجة عسكري وطلب الفدية وتحقيقات الأمن تكشف المفاجأة

تباشر مصالح امن تيفلت بإقليم الخميسات منذ الخميس الماضي أبحاثا ميدانية وتقنية لحل لغز اختفاء زوجة عسكري، بعدما انتشر فيديو وتسجيل صوتي لها، يدعي فيه مجهول اختطاف الزوجة وهي في العشرينات من عمرها ويطالب فدية.

وحسب ما أوردته يومية “الصباح” في عدد يومه الاثنين، فقد هرعت مختلف وحدات الفرقة المحلية للشرطة القضائية، إلى حي الأندلس بالمدينة ، واستمعت إلى أفراد من أسرتها خصوصا حينما نشرت والدتها بدورها فيديو تطلب فيه النجدة لتحرير ابنتها من الاختطاف والمطالبة بفدية، مؤكدة توصلها بتسجيل عبر واتساب، كما مدت الشرطة بالشريط، وحل زوجها العسكري من إحدى مدن الصحراء أول أمس السبت واستمع إليه الأمن.

وفي الوقت الذي انتشر فيه فيديو الزوجة وهي مقيدة اليدين ويظهر وشاح أسود على فمها، قادت التحريات التي يباشرها المحققون إلى وجود قرائن أولية في ارتكاب الزوجة لتهمة الخيانة الزوجية، وحبكها لسيناريو الاختطاف والاحتجاز والمطالبة بفدية، خصوصا وأن شقيق زوجها أكد أنه ضبطها قبل أيام وهي ترافق شابا بالشارع العام ، وحينما استفسرها عن هويته صرحت أنه ابن خالها ليكتشف المصرح أنه كذبت عليه.

وأوضح مصدر بالنيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بالرباط، أن الأبحاث الميدانية والتقنية المجراة تشير إلى شبهة ارتكابها جريمة أخلاقية، ما دفع بها إلى حبك سيناريو الاختطاف والاحتجاز، وبعث فيديو مسجل لأسرتها وهي مكبلة والوشاح على فمها.

وأكد الزوج للمحقيقين أنه يشك بدوره في خيانة زوجته له مضيفا أن معاملتها له تغيرت معه منذ ثلاثة أشهر، مؤكدا أن زوجته تبقى على تواصل من خلال تطبيق واتساب إلى ساعات متأخرة من الليل أثناء وجوده بالصحراء.

ومازالت المصالح الأمنية تباشر أبحاثها الميدانية والتقنية للوصول إلى المختطف المفترض ومكان الزوجة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى