الفنانة “أسماء لمنور” تُساهم ماديا لتوفير طائرة خاصة للرجاء البيضاوي

قدمت الفنانة المغربية أسماء لمنور، مساهمة مالية خلال حملة الاكتتاب التي خصصت لتوفير مبلغ خاص بكراء طائرة خاصة لسفر الرجاء إلى زامبيا لإجراء الجولة الثانية من دور مجموعات الكاف، أمام فريق نكانا.

وأكدت مصادر مطلعة، أن صاحبة “درتي ليا الطيارة”، ضخت في حساب الرجاء البيضاوي، رفقة ياسين شقيقها ومدير أعمالها ياسين، مبلغ مالي قدره 20 ألف درهم، للمساعدة في تأمين طائرة خاصة نحو زامبيا.

مصادر مقربة من القلعة الخضراء، أكد أن المنخرطين بمعية اعضاء المكتب المديري تمكنوا من توفير مصاريف استئجار طائرة خاصة، من أجل السفر إلى زامبيا، مشيرا أن مسؤولي النادي يدرسون تاريخ السفر حيث وقع الاختيار بين مساء اليوم الأحد، أو الاثنين صباحا.

وكان فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، قد قرر السفر إلى الكونغو الديمقراطية بطائرة خاصة، لخوض إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد مازيمبي في الأسبوع المقبل، لتفادي إرهاق اللاعبين، خصوصا أن مباراتي الذهاب والإياب لا يفصل بينهما إلا أسبوع واحد، على أن تكون العودة إلى الدارالبيضاء برحلة عادية.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد