القضاء يحكم ببراءة “الوافي وخلاف”.. التفاصيل!

قضت المحكمة الزجرية الابتدائية بالدار البيضاء، أمس الاثنين، بالحكم ببراءة الممثلة نجاة الوافي والمخرج السينمائي سعيد خلاف من تهمة التحريض على الدعارة، بعد الشكاية التي تقدم بها زوج الفنانة المغربية.

وقررت المحكمة منح البراءة للمتابعين، وتحميل الخزينة العامة الصائر وبعدم الاختصاص بالبث في المطالب المدنية وتحميل رافعها الصائر.

وكانت للنيابة العامة قد أسقطت سنة2019، تهمة الخيانة الزوجية على الوافي، لانعدام ثبوت الفعل طبقا للمادة 493 من القانون الجنائي المغربي.

وتوبعت نجاة الوافي، والمخرج سعيد خلاف، من طرف وكيل الملك بمحكمة عين السبع، بتهمة التحريض على الدعارة وفق الفصل 502 من القانون الجنائي، بدل تهمة الخيانة الزوجية التي رفعها زوج الفنانة، والتي أدت لإيقاف الممثلة والمخرج داخل شقة في “المعاريف”.

حري بالذكر، أن المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء كانت قد أوقفت، شهر يوليوز 2019، نجاة الوافي والمخرج سعيد خلاف، ليتم إطلاق سراحهما ومتابعتهما بتهمة “التحريض على الفساد”.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد