الدفاع الحسني الجديدي يتشبث ببن شيخة

عبرت إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدي تشبثه بالإطار عبد الحق بن شيخة على رأس العارضة الفنية للفريق الأول، بعد نهاية مباراة فريقه أمام نهضة بركان، وذلك على إثر التصريحات التي أدلى بها مالأخير عقب المباراة المذكورة، والتي لمح من خلالها عن نيته بمغادرة الفريق.

وقالت إدارة النادي الدكالي أن الفريق متشبث بالمدرب الجزائري وذلك حسب قول بلاغ النادي “اما عهدناه فيه من تفاني وإخلاص في عمله”، مؤكدة أن هذه الفترة ماهي إلا مرحلة فراغ عابرة تستلزم خلق جو من الثقة للطاقم التقني و اللاعبين للخروج في أسرع وقت من استعصاء النتائج والرجوع الى التوهج الذي عاهدناه بالفريق في السنوات الأخيرة.

كما عبر المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي عن تفهمه للقلق الذي تعيشه الجماهير الوفية لفرسان دكالة، مقدمة اعتذار خاص و موجهة وعود بأنها لن تدخر جهدا لرفع الضغط عن الفريق الذي بات ينعكس سلبا عن نتائجه، مطالبة كافة الغيورين عن الدفاع الحسني الجديدي إلى الإلتفاف حول الفريق للرجوح به الى السكة الصحيحة .

وكان بنشيخة قد معبرا إثر نهاية لقاء فريقه بالنهضة البركانية، أنه لم يعد يستحق ثقة الدكاليين و ذلك راجع عن حبه لمنطقة دكالة واحترامه الكبير لساكنتها و خصوصا محبي الكتيبة الدكالية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد