الأمن يوقف “مرعب” نساء مدينة الصويرة

قامت مجموعة الأبحاث الأولى بفرقة الشرطة القضائية بمدينة الصويرة بتوقيف مجرم خطير حددت هويته بعد مجموعة من الأبحاث التقنية والميدانية، وذلك للاشتباه في اقترافه لسلسلة من السرقات بالعنف تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، والتي كان يعرض لها نساء موظفات ومستخدمات في شركات وهمن في طريقهن إلى العمل في الصباح الباكر.

وأوضحت إجراءات البحث، أن المشتبه فيه يشكل موضوع مذكرات بحث على إثر مجموعة من الشكايات التي تقدمت بها النساء ضحاياه لدى المصالح الأمنية بالمدينة والتي فاق عددها 15 شكاية.

وقامت المصالح الأمنية بإخضاع المشتبه فيه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، حيث اعترف المعني بالأمر باقترافه للسرقات التي طالت هواتف نقالة وحقائب يدوية، ليتم بعد ذلك تقديمه أمام أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي.

المجرم الذي تم توقيفه من طرف شرطة الصويرة، خلق نوعاً من الرعب عند نساء المدينة، بعدما انتشرت أخبار لمدة خمسة أشهر أن هناك مجرم خطير يستهدف النساء ويعرضهم للسرقة والعنف.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد