جنرال وقائد سابق في الجيش الموريتاني يطالب الرئيس ولد الغزواني بالإستقالة

طالب قائد في الجيش الموريتانيوقائد أركان خاصة(حرس رئاسي) رئيس البلاد ولد الشيخ الغزواني بالإستقالة من من رئاسة الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

وكتب القائد العسكري السابق لبات ولد المعيوف في تغريدة على حسابه في الفيسبوك:” لقد مَرَّ عامان على مأمورية ثالثة (اثنتان حكم مع الرئيس السابق ولد عبد العزيز والثالثة حكم البلاد بدونه) ، تأكد أن محمد ولد الشيخ الغزوني ، عاجز عن تسيير الحكم فى موريتانيا.

وحذر ولد المعيوف فى تغريدته  من  كارثة وشيكة قد تحل بموريتانيا.. مطالبا من وصفهم بالوطنيين بالتكتل والتحرك سريعا و مطالبة ولد الغزواني بالرحيل عن السلطة لإنقاذ البلد قبل فوات الأوان -على حد تعبيره.

وأكد القيادي العسكري السابق، أن 18 شهرًا كافية لتنظيم انتخابات ديمقراطية تنتقل من خلالها موريتانيا إلى دولة قوية تحكمها المساواة والعدل.

هذا وخلفت تدوينة المعيوف جدلا كبيرا في موريتانيا خصوصا وأنه لم يسبق لقيادى عسكرى بهذه الرتبة في موريتانيا توجيه خطاب سياسي بهذه الحدة والخطورة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد