برمز “البيكالا” المستقلة.. رضا جطيط وشباب صفرو يطمحون لإقليم أفضل !

تقدم رضى جطيط، الوجه البارز في العمل المدني والسياسي، بإقليم صفرو، بلائحة مستقلة، برمز “الدراجة الهوائية”، وتتضمن نخبة من الشباب الذي لا تتجاوز أعمارهم الثلاثين سنة، آملين بإصلاح الإقليم .

وجاء في برنامجهم الانتخابي ما يلي :

تقدم هذه اللائحة ثلة من الشباب الواعين بدورهم الفعال في الإصلاح و تتنوع تخصصاتهم و تتعدد قدراتهم ، كما تتضمن كذلك مترشحات فاعلات إيمانا منا بأن النساء شقائق الرجال ، و قد اخترنا أن تكون هذه اللائحة مستقلة و حرة أولا لأنها نابعة من أبناء هذا الشعب الحر ، و ثانيا لأن الأحزاب السياسية المتواجدة بالساحة المحلية ساهمت كثيرا في عزوف الشباب عن المشاركة السياسية و ساهمت في تردي أوضاع هذه المدينة الغالية على قلوبنا .
و لهذا إننا نسعى إلى أن نكون صوتا أمينا للناخب الصفريوي
لأول مرة في تاريخ الانتخابات بمدينة، لائحة مستقلة تدخل غمار الاستحقاقات الجماعية… بمعنى لائحة ما تابعاش لدكان سياسي معين
* اللائحة شبابية 100% منحت لها الساكنة تزكية الترشح ولم تقتنيها من دكاكين الاحزاب
* اللائحة تضم اطرا وكفاءات اغلبهم حاصلين على دبلومات عليا
* قبل اعداد اللائحة عقدت المجموعة لقاءات يومية لتقديم برنامجها
* اللائحة، تضم اشخاصا لم يسبق لهم أن تولوا تدبير المجالس المنتخبة بمعنى cv ديالهم نقي
* اللائحة قطعت مع منطق السيد والعبد الذي تنهجه اغلب الدكاكين السياسية
* اللائحة ستضع سكان مدينة صفرو امام المحك، الى كل من كان يقول ان الانتخابات تستقطب الوجوه المستهلكة والفاشلين والفاسدين والأميين والجاهلين.. ها هي الفرصة امامكم لغلق الطريق في وجوه من كنتم تشتكون منهم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد