الملك محمد السادس للعثماني..إننا نؤكد لك ما تحظى به لدى جنابنا الشريف من ثقة وعناية مولوية موصولة

بعث الملك محمد السادس، برقية تقدير وعرفان  إلى سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة السابق .

وقال الملك محمد السادس في رسالته : “فقد كان للرسالة التي رفعتها إلى جنابنا الشريف، عقب انتهاء مهامك كرئيس للحكومة، الوقع الطيب في نفسنا لما حملته من مشاعر نبيلة مفعمة بالإخلاص المكين لجلالتنا والولاء الصادق للوطن وثوابته المقدسة”.

وأعرب الملك في رسالته، عن تقديره لما بذله العثماني من جهود محمودة للاضطلاع بمهامه الحكومية السامية على أكمل وجه، بكل إتقان واقتدار والتزام صادق بخدمة المصالح العلاي للوطن والمواطنين، وفق تعبير الرسالة الملكية.

وأضاف الملك محمد السادس في رسالته: “إننا نؤكد لك ما تحظى به لدى جنابنا الشريف من ثقة وعناية مولوية موصولة.. والله تعالى نسأل أن يحفظك وأسرتك الموقرة، ويمدكم على الدوام بعونه وتوفيقه، مشمولين بسابغ عطفنا ورضانا”.

وفي تعليقه على الرسالة الملكية، كتب العثماني في منشور على صفحته في الفيسبوك: “تلقيتُ ببالغ الامتنان وجميل العرفان الرسالة الملكية التي أرسلها لي جلالة الملك محمد السادس نصره الله، بعد نهاية مهامي الحكومية.. حفظ الله جلالة الملك، وأقر عينه بولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن، وحفظ المغرب وسائر بلاد الإسلام من الفتن والمحن، ورفع عنا هذا الوباء”.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد