منتخبة تجمعية تصف المغاربة بالكلاب

المحرر الرباط

 

نشرت منال بنصالح، التي تشغل حاليا منصب نائبة رئيس المجلس الإقليمي لـ”تارودانت”، تدوينة أرفقتها بصورة لـ”أخنوش”، جاء فيها: “القافلة تسير والكلاب تنبح”، قبل أن تستدرك الأمر وتقوم بتعديلها، بعد تعرضها لهجوم واسع من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

و لم تراعي السيدة النائبة التي من المفروض أنها ممثلة للشعب، في دفاعها عن سيدها داخل حزب الحمامة، مشاعر المغاربة الذين لا يوجد قانون يمنعهم من انتقاذ رئيس الحكومة، كمسؤول عمومي يدبر الشأن العام بطريقة كارثية، في وقت كانت هي نفسها تنتقد سعد الدين العثماني عندما كان في ذات المنصب.

و إذا كانت نائبة رئيس مجلس اقليمي تصف مواطنين مغاربة بالكلاب، فمن السهل جدا تحليل ايديولوجية التجمع الوطني للاحرار، و اكتشاف اسباب تدهور الحالة الاقتصادية للمواطن المغربي في ظل تدبير هذا الحزب للشأن الحكومي.

تدوينة المنتخبة التجمعية، تسببت في غضب الاف الفايسبوكيين، الذين أكدوا على أن هذه الاخير تعكس العقلية التي يتم عبرها تدبير شؤون المغاربة، و التي لا تجد حرجا في اتخاد تدابير تساهم في الغلاء و الفقر و تدهور اوضاع البلاد و العباد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد