حامي الدين: لهذا تفاعل المغاربة مع”فكري”..و من فشلوا في الانتخابات حاولوا استغلال الحادث

المحرر متابعة

اعتبر عبد العالي حامي عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن خروج المغاربة للاحتجاج على وفاة بائع السمك محسن فكري الذي لقي مصرعه مساء الجمعة الماضي بطريقة مأساوية، “يشكل تعبيرا واضحا عن يقظة الرأي العام الوطني، المتعطش لإصلاح الإدارة بما يجعلها في قلب خدمة المواطن واحترام كرامته”.

وشدد حامي الدين خلال مشاركته مساء امس على القناة التاسعة التونسية، لمناقشة موضوع ” تدخل الحكومة في ملف سماك الحسيمة”، على أن “الموقف الذي عبر عنه والد محسن فكري، والذي رفض من خلاله توظيف قضية ابنه في أي مزايدات سياسية أو إعلامية، من شأنها زعزعة استقرار الوطن، قطع الطريق كل محاولة استغلال هذا الحدث المأساوي من طرف بعض الذين فشلوا في الانتخابات التشريعية الأخيرة”.

“الشارع المغربي رافض للحط من الكرامة”، يقول نائب رئيس برلمان “المصباح”، ولذلك، يتابع المتحدث “نزل من أجل أن يذهب التحقيق الذي تباشره السلطات المعنية إلى أبعد مدى، ومن أجل معاقبة المخالفين المتورطين في جريمة مقتل بائع السمك محسن فكري”، مشيرا إلى التفاعل السريع للسلطات المغربية مع حادث وفاة فكري.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد