بعثة الأسود تصل إلى الدوحة استعدادا لنهائيات كأس العالم

حلت بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، بمطار حمد الدولي بالدوحة، للمشاركة في نهائيات النسخة 22 لكأس العالم التي تستضيفها قطر بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.

وكان في استقبال بعثة المنتخب الوطني سفير المملكة المغربية بالدوحة، محمد ستري، وأعضاء من السفارة المغربية، فيما حج حشد غفير من أفراد الجالية المغربية المقيمة بقطر إلى مقر إقامة المنتخب الوطني بمنطقة الخليج الغربي لتشجيع “أسود أطلس” والتعبير عن مؤازرتهم لهم في هذه التظاهرة الكروية العالمية.

وضمت بعثة المنتخب الوطني 7 لاعبين، هم أحمد رضا التكناوتي ويحيى عطية الله، ويحيى جبران ومنير المحمدي الكجوي، وسليم أملاح وجواد ياميق وعز الدين أوناحي، على أن ينضم إليهم باقي اللاعبين الذين وجهت إليهم الدعوة تباعا بقطر، لالتزاماتهم مع فرقهم.

ورافق بعثة المنتخب الوطني عبد المالك أبرون، عضو المكتب المديري للجامعة، نيابة عن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رئيس البعثة.

وستتوجه النخبة المغربية إلى الإمارات لإجراء مقابلة ودية يوم 17 نونبر بالشارقة ضد منتخب جورجيا، ثم تعود بعد ذلك إلى الدوحة لاستكمال التحضيرات للمواجهات الرسمية.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم “قطر 2022” قد وضعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة السادسة؛ إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد