ضربة موجعة لمنتخب فرنسا ساعات قبل مباراة أسود الأطلس

تلقى المنتخب الفرنسي ضربة موجعة قبيل مواجهة نظيره المغربي، في منافسات نصف نهائي كأس العالم 2022 قطر، على صعيد غيابات اللاعبين عن المباراة.

وقال الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء: “غياب الفرنسينيين؛ أوباميكانو وأدريان رابيو، عن المباراة المرتقبة أمام المغرب، بسبب معاناتهما من نزلة برد. حيث إنهما سيمارسان تدريبات خفيفة داخل صالات المعسكر التدريبي لديوك فرنسا”.

وأضح الاتحاد الفرنسي، أنّ قلب دفاع المنتخب الفرنسي أوباميكانو، غاب بالفعل عن جلسة مران، الاثنين، بسبب معاناته من نزلة برد.

وفي حال تمّ استبعاد رابيو وأوباميكانو عن المباراة المنتظرة، أمام نظيره المغربي، فإن زميليه؛ إبراهيما كوناتي سيكون في قلب الدفاع، كما وسيكون يوسف فوفانا برفقة أنطوان غريزمان وأوريلين تشواميني في مركز خط وسط ديوك فرنسا.

هذا و تنطلق مباراة فرنسا والمغرب، مساء الأربعاء، في منافسات نصف نهائي كأس العالم 2022، على ملعب (استاد البيت) جنوب العاصمة القطرية (الدوحة)، من أجل حسم المتأهل منهما إلى نهائي بطولة كأس العالم لملاقاة الأرجنتين.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد