مراكش: اعتقال شرطي اطلق النار على موظفين

المحرر متابعة

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش،  ظهر اليوم، من توقيف مفتش شرطة ممتاز كان يعمل بالدائرة الأمنية الثانية المتواجدة بقشيش، لدى منزل والدته بحي الدواديات بتالوجت، وذلك على خلفية تورطه في واقعة اطلاقه النار على عون سلطة ورئيس القوات المساعدة بمراكش بحي الضحى أبواب مراكش.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الجاني البالغ من العمر 48 سنة أطلق رصاصتين من سلاحه الوظيفي على عون سلطة “مقدم” وأصابته على مستوى المؤخرة، كما أطلق رصاصة أصابت رئيس القوات المساعدة في الفخد ، ما استدعى نقلهما على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

واكدت مصادر امنية مأذونة، على أن اطلاق الرصاص على الموظفين سالفي الذكر من الجاني، قد تم عقب مناوشات نجمت عن مراقبتهما لمخالفات تعميرية منسوبة للشرطي، و الذي تم اعتقاله و وضعه في الحراسة النظرية، عقب مجهودات متواصلة لرجال الامن بالمدينة الحمراء.

و قد اصدرت المديرية العامة للامن الوطني، قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق الشرطي المعني بالامر، و ذلك في انتظار انتهاء التحقيق الذي تشرف عليه النيابة العامة، قبل أن تقول العدالة كلمتها في حقه.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد