الحكومة الموريتانية ترحب باستضافة المغرب لمونديال 2030

رحبت موريتانيا، في بيان رسمي، بقرار اعتماد ملف المغرب، رفقة إسبانيا و البرتغال، لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2030.
وجاء في نص بيان الخارجية الموريتانية في هذا الصدد:”تلقت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج بارتياح كبير نبأ اعتماد مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإجماع، لملف المغرب – إسبانيا – البرتغال كترشيح وحيد لتنظيم كأس العالم 2030 لكرة القدم.
وبهذه المناسبة السعيدة تتقدم الحكومة الموريتانية للمملكة المغربية الشقيقة بخالص التهاني على هذا الاعتراف المستحق بجدارتها لتنظيم هذا الحدث الكروي الكبير نظرا لما تملكه من مقومات في كافة المجالات ومن ثقة ومصداقية على المستوى الدولي”.
كما أعربت الوزارة في ذات البيان عن “ترحيبها بإعلان المملكة العربية السعودية الشقيقة عن نيتها الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم في العام 2034″، مضيفة أن “ظفر المملكة العربية السعودية المؤمل بتنظيم هذا الحدث العالمي الكبير، سينضاف إلى نجاحات المملكة الكبيرة في شتى الميادين، ويعزز إشعاعها العالمي”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد