جامعة لقجع تدعم المملكة العربية السعودية في الترشح لتنظيم نهائيات كأس العالم 2034

أفاد فوزي لقجع، رئيس لجنة “لجنة كأس العالم 2030″، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه تنفيذا للتعليمات السامية لجلالة الملك محمد السادس، تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن دعمها القوي واللا مشروط لرغبة المملكة العربية السعودية الشقيقة المشروعة في الترشح لتنظيم نهائيات كأس العالم 2034.

وأضاف فوزي لقجع، في بلاغ مساء أمس الخميس (5 أكتوبر)، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي تربطها علاقات متميزة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، تؤكد على تعبئة كل مكونات كرة القدم المغربية، من عصب وأندية وقدماء اللاعبين، لمساندة ملف المملكة العربية السعودية، التي تتوفر على كل المؤهلات التنظيمية والرياضية وفي مجال البنيات التحتية والمرافق السياحية، وقدرتها على تنظيم أكبر التظاهرات الدولية على أعلى المستويات، وتعرف ثورة كروية حقيقية مشهود بها على الصعيد العالمي، إضافة إلى ما هو معروف عن الشعب السعودي الشقيق من شغف بكرة القدم ومن كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

وأبرز لقجع أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستعمل أيضا على استثمار علاقاتها المتميزة مع شركائها في مختلف الاتحادات الكروية، ومع الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل توفير الدعم اللازم للملف السعودي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد