جماعة العيون تكشف حقيقة انتشار حشرة “بق الفراش” بمسجد المسيرة

نفت رئاسة مجلس جماعة العيون صحة الأخبار المتعلقة بإدعاء انتشار حشرة “بق الفراش” بمسجد المسيرة بحي العودة بالعيون.

وقالت الجماعة في بلاغ لها أنها قامت بإيفاد لجنة خاصة تابعة لمكتب “حفظ الصحة والمحافظة على البيئة” التابع للجماعة، صباح اليوم الخميس إلى المسجد المذكور قصد المعاينة، و تأكد بشكل قاطع أن المسجد وكافة المرافق التابعة له، خالية تماماً من أي خطر لانتشار حشرة “بق الفراش”، مؤكدة أنه لم يسجل إلى حدود الساعة أي انتشار لهذه الحشرة بالمدينة، عكس ما تم تداوله.

وأضاف البلاغ أن رئاسة جماعة العيون تحيط إلى علم كافة المواطنين أن انتشار حشرة “البق” كان موضوع مراسلة موجهة من طرف إمام المسجد المذكور إلى المكتب الصحي بجماعة العيون مسجلة بتاريخ 23.08.2023 والتي إشتكى فيها المعني من وجود البق داخل سكنه الوظيفي منذ أزيد من سنة بسبب سرير خشبي كان قد اشتراه من محل لبيع الأثاث المستعمل.

وإذ تجدد جماعة العيون نفي صحة الأخبار المشار إليها سابقا، فهي تجدد التأكيد على حرصها على التفاعل السريع مع كل ما يتم تداوله عبر مواقع إخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي من منشورات، خصوصا تلك التي تمس مباشرة بالأمن العام والصحة العامة للمواطن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد