شرطة مشرع بلقصيري توقف شخصين للتورط في عمليات نصب واحتيال

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة مشرع بلقصيري على النيابة العامة المختصة يوم أمس الخميس 5 أكتوبر الجاري، شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في السرقة والنصب والاحتيال.

ووفق مصدر أمني، فقد كان المشتبه فيهما قد أقدما، رفقة أشخاص آخرين، على تعريض تجار للنصب والاحتيال بمناطق حضرية وقروية بمدن مشرع بلقصيري وتطوان والقصر الكبير والعرائش ومارتيل وسيدي قاسم والقنيطرة، من خلال أسلوب إجرامي يقضي بإيهام الضحايا برغبتهم في شراء مجموعة من البضائع التي يتم نقلها وتخزينها في مستودعات مكتراة، وذلك قبل الاستيلاء عليها والفرار دون تسديد ثمنها .

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تشخيص هويات مجموعة من المشتبه في تورطهم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث تم توقيف اثنين منهم وإيداعهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، قبل أن تتم إحالتهما على العدالة يوم أمس الخميس.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد