بالصور..أسد الأطلس أشرف حكيمي يزور منطقة تمالوكت المتضررة من زلزال الحوز

زار النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جرمان الفرنسي، صباح يومه الأربعاء 18 أكتوبر، مركز جماعة تمالوكت بإقليم تارودانت، وذلك في إطار تضامنه مع ساكنة المناطق المتضررة من زلزال الحوز الذي ضرب المنطقة الشهر المنصرم.

وخلال زيارته للمنطقة، قام حكيمي بتوزيع مساعدات مادية وعينية، كما قام بتوزيع قمصان ولوازم رياضية على الأطفال، وذلك في إطار أنشطة منظمته الخيرية التي تهدف “تحسين الآفاق والفرص المتاحة أمام الأطفال والتلاميذ لتوفير بيئة آمنة للتمدرس وتحقيق النجاح الدراسي ودعم الأنشطة الموازية”.

وتشمل أنشطة المنظمة، التي أسسها حكيمي الصيف المنصرم، “بناء وتأهيل البنيات التربوية والرياضية، وإحداث وحدات للدعم النفسي، وتوزيع منح دراسية على المتعلمين”، إضافة إلى “التعاون مع مختلف الفاعلين الجمعويين العاملين في مجال حماية الطفولة ومساعدة اليافعين والشباب”.

وأشاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالخطوة التي قام بها أسد الأطلس أشرف حكيمي، وانهالت تعاليق الإعجاب على صوره رفقة أبناء الجماعة.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد