الجزائري رياض محرز يعتبر نفسه أفضل من ياسين بونو ويؤكد أحقيته بالكرة الذهبية الأفريقية

رشح النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي، رياض محرز، نفسه للفوز بالكرة الذهبية الإفريقية، بعدما اعتبر نفسه أفضل من باقي المترشحين ولاسيما حارس عرين أسود الأطلس المغربي ياسين بونو.

وقال محرز في حوار مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “بالنسبة إلى الكرة الذهبية، هناك دائماً محمد صلاح وساديو ماني من المرشحين بلا شك للتتويج مثل كل موسم، ولكن على الصعيد الجماعي كان الموسم صعباً عليهما، أنا فزت بثلاثة ألقاب في الموسم الماضي، وباعتبار المباريات الدولية فقد سجلت 20 هدفاً وصنعت 15 هدفاً، لقد كان موسمي مميزاً ورائعاً”.

وأضاف: “لقد كنت من أفضل اللاعبين أداءً في الدوري الإنكليزي، وكذلك في كأس الاتحاد، وأقل تأثيراً في دوري الأبطال، وطوال المواسم الماضية، كنت دائماً مؤثراً في هذه البطولة المميزة”.

وتابع:”لقد سمعت أن هناك من يدفع من أجل أن يحصل ياسين بونو على الجائزة بعد تتويجه بالدوري الأوروبي وتألقه في كأس العالم مع المغرب، ولكن لا شيء يمكن مقارنته بالثلاثية التاريخية التي توجت بها مع السيتي”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد